أبرز المشاهير الذين تكللت حياتهم الزوجية بالنجاح

هم مشاهير ويعيشون تحت الأضواء لكنهم نجحوا في أن يصنعو لأنفسهم قصص زواج ناجحة ومستقرة،

وتمكنوا من مواجهة الخلافات التي قد تنعكس سلبًا على واقعهم الأُسري، وهذه أبرزها:

نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام والمغنية فيكتوريا:

تزوج بيكهام من فيكتوريا منذ عام 1999، ويبدو هذان البريطانيان وكأنهما تزوجا منذ أشهر، نظرًا لقوة علاقتهما، ولديهما أربعة أطفال ويدعمون بعضهما البعض، وصرَّح بيكهام بأنه لا يهتم بما يقوله الجمهور، وأكد أن زواجه من فيكتوريا سيبقى للأبد.

  النجم راغب علامة:

رغم كثرة الشائعات التي خيَّمت على زواج السوبر ستار من جيهان العلي، لكن استمر نجاح زواجهما وما زال ارتباطهما قويًّا، وأنجبا ولدين خالد ولؤي، وأهدى النجم زوجته عطرًا باسم أغنيته الشهيرة “الحب الكبير”.

المطرب عاصي الحلاني:

من أشهر الزيجات نجاحًا وصمودًا في مشاهير الفن، ارتبط فارس الغناء عاصي الحلاني بملكة جمال لبنان كوليت بولس عام 1995 بعد قصة حب شديدة، وأنجبا 3 أبناء، هم ماريتا ودانا ووليد، ومن المعروف عشق عاصي لزوجته وعائلته، حيث يقضي معهم معظم أوقات فراغه؛ لأن النجاح الأسري يهمه بقدر النجاح الفني.

الممثل أحمد حلمي والممثلة منى زكي:

لا يحتاج الثنائي الرومانسي أحمد حلمي ومنى زكي إلى دليل لإثبات حبهما ونجاح زواجهما الذي دام أكثر من 11 عامًا، وقد تقدم أحمد للزواج من النجمة زكي أثناء تصوير فيلم “أفريكانو”، حيث فوجئت منى بباقة من الورود مرفقة ببطاقة مكتوب فيها “بحبك تتجوزيني .. أحمد حلمي”، ووافقت في لحظتها، وما زال وهج الحب مشتعلًا بينهما لغاية اليوم، رغم الشائعات المُغرضة ضدهما.

 الفنان سمير غانم والممثلة دلال عبد العزيز:

لا يمكن تفريق ملك الفكاهة عن الممثلة الشهيرة دلال عبد العزيز، حيث تكلل نجاح زواجهما منذ عام 1984 حتى يومنا هذا، وأنجبا ابنتين أصبحتا بمقدار شهرة والديهما وهما إيمي ودنيا.