رغم فارق السن زيجات ناجحة بين المشاهير!

دائماً ما يكون فارق السن أحد العناصر البارزة والمؤثرة في العلاقات العاطفية والزواج. في تونس كما في المجتمعات العربية، يُفَضَّلُ أن يكون فارق السن بين الزوجين بسيطاً، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسيدة، فليس من المفضل أن تكون هي الأكبر.

أما بالنسبة للمشاهير، فيبدو أنهم يعتبرون العمر مجرّد رقم في الحب، ولا يرونه حاجزاً حقيقياً من أجل المضي في أية علاقة عاطفية جادة

من أشهر هؤلاء المشاهير

سمير غانم ودلال عبد العزيز

كون الممثل المصري سمير غانم ومواطنته دلال عبدالعزيز ثنائياً رائعاً، تناغما خلال الأعمال السينمائية، بدأت شرارة الحب تدخل قلبها تجاهه، لكن الزواج لم يكن ضمن اهتمامات غانم الذي  يكبر دلال بنحو 23 عاماً.

زادت الممثلة الحسناء من إصرارها على الارتباط، فبعد 4 سنوات من حبها له استطاعت أن توقعه في غرامها، وأن تدفعه للزواج منها في عام 1984.

أنجب الممثلان المصريان دنيا وأمي غانم.

بسمة بوسيل وثامر حسني

تعرفت المغنية المغربية بسمة على المغني المصري تامر حسني بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي”، وشاركت معه في الجزء الثاني من فيلم “عمر وسلمى”.

أعطى تامر الفرصة لبسمة لتغني معه ديو في ألبومه “اللي جاي أحلى”، لتتحول كلمات أغنية “متسألنيش” التي قاما بغنائها معاً إلى حقيقة!

يكبر تامر حسني زوجته بـ 14 سنة، فهي من مواليد عام 1991 وهو من مواليد عام 1977،رغم قصة الحب التي تجمعهم إلا أن علاقتهم تشهد بعض التوترات في الفترة الأخيرة.

نادين نجيم وزوجها هادي أسمر

الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نجيم تزوجت من هادي أسمر دون أن يمثل فارق السن بينهما عائقاً، حيث صرحت نجيم أكثر من مرة أن فارق العمر بينها وبين زوجها والبالغ 16 عاماً لا يشكل مشكلة.

انفصلت نادين عن هادي عام 2019 بعد أن أنجبا طفلين، هيفين و جوفاني.

رانيا فريد شوقي وحسين فهمي

تزوجت الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي من مواطنها الممثل الشهير مصطفى فهمي وهو يكبرها بـ30 عاماً في عام 2007 إلا أن هذا الزواج لم يستمر وانتهى بالطلاق رسمياً عام 2012.

كينان دوغلو وبيرين سات

تقدم كينان لبيرين بطلة مسلسل “العشق الممنوع” و”فاطمة” العديد من المرات، وأقاما حفل زفافهما في لوس أنجلوس الأمريكية على شواطئ ماليبو بعد علاقة حب دامت عامين و نصف العام.

يكبر المطرب التركي زوجته النجمة المعروفة في العالم العربي باسم “فاطمة”، بـ10 سنوات، حيث يبلغ من العمر 43 عاماً، في حين أن عمرها 33 عاماً.