هذه هي مهن أشهر الفنانين ما قبل الشهرة..

نعتقد دائما أن أشهر الفنانين في العالم هم لا ينتمون إلى واقعنا وأنهم لم يروا شقاء ولا تعبا في حياتهم،مهن كثيرة عمل بها النجوم الحاليين لسنوات عديدة عانوا من خلالها مخاطر، وتحملوا التعب والشقاء الى أن انطلقوا برحلتهم نحو الشهرة.

الفنان راغب علامة عمل في مرحلة المراهقة ماسحاً لطاولات “الفليبر”، ثم عمل في مهنة تصليح المكيفات مع أحد اقاربه في العراق، ثم عاد الى لبنان وانطلق برحلة الشهرة من خلال برنامج  استديو الفن.

الفنان اللبناني وائل كفوري عمل لفترة مع والده في البناء ، من ثم قرر احتراف مهنة التزيين الرجالي فعمل في احد صالونات الحلاقة وكان يطمح الى تأسيس صالون حلاقة خاص به، الى ان اشترك في برنامج استديو الفن ليبدأ  بعده مشواره الفني.

المطرب التونسي محمد الجبالي كان يعمل أيضا حلاق قبل دخوله الميدان الفني.

الممثل جلال الدين السعدي يمتهن التمريض وهي مهنته الأصلية فهو حاليا ممرض في أحد المستشفيات.

الفنانة ​هيفاء وهبي​ عملت في بداياتها في متجر للمجوهرات، كما شاركت في تصوير الإعلانات، وانتقلت بعدها الى تصوير الفيديو كليبات، ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل وأصبحت من أبرز النجمات على الساحة اليوم.

بدورها الفنانة اللبنانية ​إليسا​، عملت في المسرح قبل بداياتها في الغناء، حيث قدمت عروض مسرحية ومن ثم شاركت باستديو الفن وانطلقت بعدها الى رحلتها في عالم الشهرة.

الفنان المصري ​تامر حسني​ كان يشتغل عاملاً بمحطة وقود.

أما المطربة اللبنانية نجوى كرم فعملت لسنوات في مهنة التدريس ، من ثم قصدت بيروت وشاركت بالعديد من المسابقات الغنائية برغم معارضة اهلها، ووصلت للنجومية.