ألفة الحامدي تهاجم سمير الوافي

هاجمت ألفة الحامدي المديرة العامة المقالة للخطوط التونسية، اليوم الثلاثاء 2 مارس، الإعلامي سمير الوافي حيث مثلته بالمهرج معتبرة إياه عميل أجندات مشبوهة وذلك خلال رسالة واجهتها  إلى النائب في البرلمان ياسين العياري،حيث نصحته الى مقاطعة الذراع الإعلامي لمنظومة الفساد في تونس

عليكم بمقاطعة الذراع الإعلامي لمنظومة الفساد في تونس. يتمثل هذا الذراع الاعلامي في قنوات تلفزية كقناة التاسعة و برامج معينة كبرنامج وحش الشاشة للسيد سمير الوافي. لما أقول هذا؟ لانه و عندما تم استدعائي كرئيس مدير عام الى القصبة بتاريخ 15 فيفري، قام مستشارو السيد هشام المشيشي بطلب ان أقوم بالظهور مع السيد سمير الوافي” لتمرير بعض الرسائل” و هو ما رفضت القيام به. 
كنت و في الماضي اعتبر السيد سمير الوافي مهرجا اعلاميا يسعى من خلال رداءة برنامجه الى تحقيق نسب مشاهدة عالية و لكن، تأكدت بعد طلب مستشاري رئيس الحكومة مني الظهور في برنامج وحش الشاشة بأن السيد سمير الوافي هو ليس فقط مهرج إعلامي و لكنه عميل أجندات مشبوهة يتواصل تأثيرها على الحكومات المتعاقبة. 
نصيحتي لك هو الابتعاد كل البعد عن هذه المنظومة و عدم تشجيعها من خلال إضفاء مصداقية نائب شعب و الظهور فيها. هذا بالطبع، اذا اعتبرنا انك لم تنخرط في المنظومة الى حد الآن.