مدير شركة اللحوم: “بيع أضاحي العيد عبر الأنترنات وإقامة كاملة للخروف بـ4 دنانير لليلة”

أفاد رئيس مدير عام شركة اللحوم، طارق بن جازية، اليوم الأربعاء 07 جويلية 2021، أن شركة اللحوم قررت بيع أضاحي العيد لهذه السنة عبر الواب مباشرة عبر الموقع الالكتروني للشركة، ابتداءا من يوم 9 جويلية 2021، حيث يجد المواطن صور الأضاحي، وتصنيفها حسب النوعية، وتكون عملية الدفع عند التسليم، وفق تعبيره.

وأكد طارق بن جازية، خلال تدخله في برنامج على “إكسبراس اف ام”، أن شركة اللحوم قامت بإعداد بروتوكول صحي صارم فيه جملة من الالتزامات من حيث التعقيم اليومي لفضاءات البيع في شركة اللحوم، مبينا أن هذه السنة وبصفة استثنائية تم فتح نقطتي بيع للكغ الحي وذلك لتنويع العرض والتقليص من الاكتضاظ، إضافة إلى وجود فضاء لنقطة البيع بالكغ الحي وهو الإسطبل الكبير بمساحة ألف و200 متر مربع، وفق تعبيره.

وأضاف أن الشركة اعتمدت هذه السنة خطة تراعي الظرف الصحي والظرف الاقتصادي، وفق تعبيره.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركات خاصة لإصدار تذاكر الخدمات بهدف تمكين منخرطي الوداديات والتعاونيات والمؤسسات الراغبة في تمتيع موظفيها بشراء الأضحية، بتقسيط المبلغ على 4 أشهر، وفق تعبيره.

وأبرز أن مسالخ شركة اللحوم ستوفر عملية الذبح والسلخ وتنظيف الأحشاء والتقطيع في عيد الاضحى، بسعر 20 دينارًا، مع اشتراط حجز موعد مسبق، وفق قوله.

وأفاد أن الشركة ستوفر خدمات إضافية بالنسبة للذين ليس لديهم مكان للأضحية بإبقاء الخروف على ذمة الشركة و تمتيعه بإقامة كاملة بـ 4 دنانير لليلة الواحدة، وفق تعبيره.