رد منجي الرحوي للغنوشي: ‘ أنسى.. البرلمان لن يعود أحب من أحب وكره من كره’

  نشر النائب المجمدة عضويته والقيادي بحزب الوطنيين الديمقراطيين، منجي الرحوي، تدوينة عبر صفحته على موقع الفايسبوك، توجه من خلالها إلى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بالقول “البرلمان لن يعود أحب من أحب وكره من كره.. انسى”. 

جاء ذلك تعليقا على تصريح الغنوشي يوم السبت، بتأكيده على عودة البرلمان خلال اجتماعه بقيادات لحركة النهضة في بنزرت، حيث قال الغنوشي؛ إن “مجلس نواب الشعب المجمدة أعماله عائد، أحبَّ مَن أحب وكرِه مَن كرِه”.

يشار أن الغنوشي أثار بتصريحه يوم السبت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعلن، أن البرلمان عائد أحب من أحب و كره من كره، مضيفا أنه تلقى دعوة للمشاركة في اشغال الجمعية ال143 للاتحاد البرلماني الدولي باسبانيا، لكنه خير عدم تقديم مطلب للسفر لرئيس الجمهورية  قيس سعيد ،كما جرت العادة حتى لا يتحول الصراع الى صراع بينه و بين الرئيس اذا ما رفض الموافقة لأنه يعتبر ان الصراع الدائر حاليا هو صراع بين الديكتاتورية و الحرية حسب قوله .وفيما يتعلق بمجلس النواب، أكد راشد الغنوشي ان مجلس النواب سلطة تاسيسية، انجز الكثير من القوانين الاجتماعية على غرار القانون 38 و منها قانون التمويل التشاركي، قائلاً إن هذا البرلمان انجازاته كبيرة و ان أعداء الثورة عملوا على تشويهه.