نجيب بالقاضي يوضح خلفية كلاشه للانستغراموز في افتتاح JCC

أثار المخرج و الممثل نجيب بلقاضي ، الجدل و غضب عددا كبير من ‘الأنفلونسر’ على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ، خلال تقديمه لحفل افتتاح أيام قرطاج السينمائية في دورتها 32، السبت الماضي قائلا: ” مرحبا بالأنسغراموز الي يحضورا الافتتاح ومايتفرجوش في الافلام ‘،في نقد لمن يحضرون المهرجان وليسوا ممثلين أو مخرجين او ناقدين ولا حتى مشاهدين للافلام.

وأكد بلقاضي، أن حكاية الأنسغراموز ماهيش ‘ sexiste ‘خاطرهم نساء قلت هكاكا مشددا ان الكلة متواجدة و ليس بالمبالغ فيها حسب تصريحه لراديو اي اف ام صباح اليوم الاثنين 1 نوفمبر 2021 مشيرا أن هنالك أشخاص يتم استدعائهم فقط للصور على السجاد الاحمرلزيادة متابعينهم على انستغرام فقط حسب قوله.

‘و قال  بلقاضي ، خلال افتتاح أيام قرطاج السينمائية في دورتها 32، اليوم السبت ، ” مرحبا بالانسغراموز الي يحضورا الافتتاح ومايتجروش في الافلام ‘،في نقد لمن يحضرون المهرجان وليسوا ممثلين أو مخرجين او ناقدين ولا حتى مشاهدين للافلام.

و قد افتتحت السبت الماضي الدورة ال32 لأيام قرطاج السينمائية ، في مدينة الثقافة بحضور الفاعلين في عالم السينما من تونس وضيوف من عدة دول عربية وأجنبية و عددا من النجوم على غرار النجمة التونسية هند صبري و المصرية نيللي كريم