نرمين صفر : بيان نقابة الفنانين فيه شتم و تحقير لسمير العقربي

إتهمت الفنانة الإستعراضية نرمين صفر نقابة الفنانين التونسيين بتصغير من قيمة الفنان سمير العقربي و ذلك على اثر البيان التي اصدرته أمس في ردها على تصريحاته المسيئة ضد الفنان لطفي بوشناق.

و قالت صفر في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، “صحيح انا مش مع الفنان سمير العقربي في الي قاله  على الفنان الكبير لطفي بوشناق طول و عرض و كلامه ما ينقص شي من استاذنا بوشناق و ان شاء الله تصفى القلوب  ،لكن انها النقابة ترد بالشتم و تصغر من القيمة الفنية للموسيقار سمير العقربي (سلطان حبك ،يا جمل لحضة في حياتي ،من عينيا شبيك هارب “لطيفة”الخ )مش حلو حتى الفنان لطفي بوشناق ما يرضاهاش نعرفوه راقي”.

و أضافت صفر قائلة ”  ارجو من النقابة الإعتذار على الشتم و التحقير  للفنان الكبير سمير العقربي و شدخل العركة  اصلا في معتقدات العقربي الدينية هذه حرية شخصية ليست امور تابعة للنقابة  و لا تابعة لحد هذا البيان يصغر من حجم #نقابة_الفنانين_التونسيين من وقتاش الموسيقى مربوطة بالدين و المعتقدات وحكر على دين من الديانات ؟!!! تخلويض”.

و كانت نقابة الفنانين التونسيين قد وصفت في بيان اصدرته أمس سمير العقربي بقليل الحياء و الجاهل.و كان العقربي قد هاجم الفنان بوشناق حيث  اعتبره  “لايصلح للفن” قائلا “لطفي بوشناق ماهوش قاري و ما يعرفش يتكلم” مضيفا بالقول ” انا كي جبتو للنوبة عام 91 ما كان حتى شي، ماهوش معروف و عندو غنايتين”.و تابع قائلا “.. اغنية احنا الجود احنا الكرم غناية عملها يكذب بيها على روحو و على الشعب شي يحشم، ما فيه ما يتقزم بالنسبة ليا لطفي بوشناق ما يصلحش للفن”.