عبد الرزاق الشابي يرد على حسن الهمالي : “شكون هذا ما نعرفوش”

 رد الاعلامي عبد الرزاق الشابي على تصريحات زميله الصحفي حسن الهمالي الذي وصفه ”بالدرويش و العرابني” في تعليقه على برنامج “ديمونش حنبعل” الذي يقدمه الشابي على قناة حنبعل.و قال الشابي خلال استضافته في برنامج “جودي تو” مساء أمس ، على قناة الحوار التونسي ،  “أولا هذا الإعلامي أنا ما نعرفوش و ما يقلقنيش اذا وصفني بعرابني السطوحات لأنه كل العائلات التونسية اقامت أفراحها و رقصت فوق الأسطح ، مضيفا قوله “نتشرف بسطوحات تونس الكل”.

و تابع مقدم “ديمونش حنبعل” قوله ، “غاب على سي حسن انو عبد الرزاق الشابي ما عملش “ديمونش حنبعل” أنا قدمت طيلة 10 سنوات برنامج “المسامح كريم” طرشقت به الدنيا ، عملت دائرة ضوء, قدمت لمة عالكيف ، عندي ما نقلك، مشددا على ان مسيرته الإعلامية بلغت عشرون عاما تونس كاملة تعرفني”.

و اضاف قوله “انا قلت يا ماما يا ماما ، أنا قلت هذا هو المباشر ، دمعة و إبتسامة، الصحافة العربية حكات عليا” ، قائلا ” ثما ناس مش معروفة في تونس تحب تتشهر بالناس المعروفة”.

و توجه الشابي بالقول لحسن الهمالي ، “انا عديت عمر في الإعلام و انت مازال عندك الوقت باش تشد بلاصتنا، قبل ان يضيف قوله “خايبة ما تجيش في ميثاق الشرف الصحفي يمنعك باش تقول على زميلك كلام كيما هكا”.

و أكد الشابي انه تلقائي و لا يحضر أي أسئلة قبل برامجه قائلا “توا مدة  20 سنة في برامجي الكل عمري لا حضرت سؤال”.