قائمة الاعمال الدرامية في القنوات التونسية في رمضان

مع اقتراب شهر رمضان اليكم أبرز الاعمال الدرامية التي ستتابعونها على القنوات التونسية:

مسلسل “براءة” تأليف وإخراج سامي الفهري وسيعرض على قناة الحوار التونسي في 30 حلقة من بطولة ياسين بن قمرة وعزة سليمان ونجلاء بن عبد الله وريم الرياحي وأميمة بن حفصية وأحلام الفقيه.

مسلسل”فوندو2″ نص سوسن الجملي وعزيز الجبالي والإخراج لسوسن الجملي بطولة نضال السعدي نعيمة الجاني مروان نوردو أميرة شبلي وسيعرض على قناة الحوار التونسي.

مسلسل “حرقة 2 الضفة الاخرى” قصة وإخراج الاسعد الوسلاتي نص عماد الدين الحكيم يتكون من 20 حلقة بطولة منى نور الدين وجيهة الجندوبي وياسمين بوعبيد ونادية بوستة وسيعرض على القناة الوطنية الاولى.

سلسلة “كان ياماكنش 2” اخراج عبد الحميد بوشناق والكتابة مشتركة بين حاتم بالحاج وعزيز الجبالي ومن بطولة نورالدين بن عياد والمنجي العوني وكمال التواتي وفيصل بالزين ونعيمة الجاني وسيعرض على القناة الوطمية الاولى.

مسلسل “حب ملوك’ هو عمل تونسي جزائري للمخرج نصر الدين السهيلي وبطولة نجوم من تونس والجزائر منهم سعاد سبكي ومنى نورالدين ومراد أوجين وأيمن الزيتوني وسيعرض على قناة حتبعل في 20 حلقة.

سيتكوم “فندق المعرب العربي” للمخرج سلمان الشاوش ومن بطولة إكرام عزوز وكوثر بالحاج حسن مكيات.

سيتكوم “البلاص” إخراج زياد اليتيم والسيناريو والحوار لمالك بالحاج وسيف عمران العمل يقدم في 15 حلقة وهو من بطولة ريم الزريبي وجهاد الشارني وأميرة درويش وسيف عمران وسيعرض على قناة التاسعة.

سلسلة “13 نهج غاري بلدي” وهي سلسلة بوليسية بطولة نجلاء بن عبد الله وخالد هويسة وسوسن معالج وسيعرض على قناة التاسعة.