محمد كوكة : أنا ضد الحجاب.. ياخي المرأة الي شعرها عريان مش متدنية؟ (فيديو)

أعلن الممثل المسرحي محمد كوكة انه ضد الحجاب معتبرا ان الحجاب يموقع المرأة في موضع أقل من الرجل .و اعتبر كوكة خلال استضافته في برنامج “ضيفنا على كيفنا” على قناة “تونسنا” ، ان اللباس يعبر عن شخصية الشخص ، متسائلا بالقول “ياخي المرأة الي شعرها عريان مش متدنية؟”.

و أكد كوكة ان النساء في عهد الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة متقدمات على النساء في الوقت الحاضر ، قائلا” النساء اليوم حجاب و روبة للقاعة حالة حليلة…”.و من جهة أخرى لفت الى النائبة في البرلمان المنحل يمينة الزعلامي تذكره بالنساء اللاتي يعتمدن البخور و الشعوذة.صرح الممثل محمد كوكة خلال حضوره في برنامج تلفزي، أنه ضد الحجاب و أن الحجاب يقلل من قيمة المرأة .
وإعتبر أيضا  أن اللباس يعكس شخصية الفرد ٌقائلا الحجاب يموقع المرأة أقل من الرجل ،كما أن اللباس يعبر على شخصية الفرد وفق تعبيره.
و قال كوكة في التصريح ذاته أن القيادية في حزب حركة النهضة ،يامينة الزغلامي “تذكرني بالنساء الي يعتمدو البخور و الشعوذة تلبس لي تحب هي حرة أما أنا حر!  الحجاب ما نحبوش ! ياخي هي حرة و أنا موش حر ! ” وأضاف :” النساء في عهد بورقيبة متقدمات على النساء توا كانت الجدة لابسة خير مالبنات متع اليوم وقت بورقيبة كانت الفيانة والذوق ومستورة وتو ا روبة وحجاب يتكرر حتى للقاعة وحالة حليلة “.