النجمة العالمية ريهانا تستقبل مولودها الأول

hستقبلت المطربة العالمية ريهانا مولودها  الأول، الأسبوع الماضي، في سرية تامة لم تعلن ذلك أو تنشر هي أو زوجها أية معلومات تفيد بأنها أصبحت أما.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المطربة صاحبة الـ 34 عاما، من بربادوس، وضعت طفلها في 13 ماي الجاري، وكشف أحد المقربين منها هذه المعلومات، وهو المصمم المسئول عن علامتها التجارية “سافاج وفينتي” للملابس الداخلية النسائية.

من ناحية أخرى، ذكر موقع TMZ الأمريكي نقلا عن مصدر مقرب جداً من النجمة ريهانا أنها أنجبت في 13 ماي الجاري، في مدينة لوس أنجلوس.

كما كشف أنها رزقت بصبي على عكس ما كانت وسائل الإعلام قد توقعت سابقاً بأنها حامل بفتاة، إلا أن المصدر لم يكشف عن الإسم الذي أطلقته النجمة البالغة من العمر 34 عاماً على طفلها.

يذكر أن علاقة ريهانا وأساب بدأت منذ أقل من عام، وقد ظهرا معا للمرة الأولى على السجادة الحمراء في حفل “ميت غالا” الأخير، لكنهما التقيا لأول مرة عام 2011 حيث تعاونا في أغنية “Cockiness Love It” التي أداها في حفل MTV Video Music Awards، وقد طالهما الكثير من الشائعات مؤخراً التي تحدثت عن انفصالهما وخيانة أساب لها، إلا أن الأمر لم يمت للحقيقة بصلة وعلاقة الثنائي لم تواجه حتى الآن أي نوع من الاضطرابات.