أنباء عن زفاف سعد لمجرد بفرنسا.. والأخير يفرض شروطا على المعازيم

 تضاربت الأنباء حول احتفال الفنان المغربي سعد لمجرد وغيثة ملاكي بزفافهما، مساء الإثنين في باريس، وسط تكتم شديد بعيدا عن الأضواء والتصوير، على خلاف ما تم الإعلان عنه قبل أيام أن زفافه سيكون الثلاثاء 20 سبتمبر.

في حين ذكرت أنباء أخرى أن الحفل الذي أقيم، مساء الإثنين، بحضور أهل العروسين والأصدقاء كان لتوديع العزوبية والحناء، فيما كان الزفاف في موعده المحدد، أمس الثلاثاء، وسط إجراءات مشددة فرضها سعد لمجرد على الحضور.

وجاء الحديث عن زفاف الفنان المغربي بعد أن وثقت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض، مقطع فيديو عبر الستوري بحسابها في ”إنستغرام“، وهي تستعرض إطلالتها بفستان متعدد الألوان، من تصميم جورج حبيقة، قيل إنها ظهرت فيها بحفل زفاف لمجرد وغيثة، مع إيموجي خاتم، وكتبت: ”إطلالة ما بعد الحفلة“.

كما نشرت المصممة صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطانا، وعلقت: ”باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي“، وأرفقتها بهاشتاغ ”سعد غيثة“.

وعزز الدكتور مجد ناجي، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بسعد لمجرد، اعتقاد الجمهور بزفاف الأخير، بعد أن نشر عبر خاصية الستوري صورة له من الطائرة، علق عليها: ”رحلة سريعة أقل من 24 ساعة“.

شروط سعد لمجرد في زفافه

كما ذكرت الأنباء أن الفنان المغربي فرض شروطا صارمة على المدعوين لحفل زفافه، من أفراد عائلته وأصدقاء ومقربين وعدد من المشاهير، أبرزها تسليم هواتفهم الشخصية لمنسقة الحفل.

وأضافت أن صاحب أغنية ”إنساي“ طلب عدم تصوير الحفل أو تسريب صورة أو مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، ووعد المعازيم بأن يتم تسليم كل شخص نسخة من صور الحفل بعد مراجعتها منه شخصيا.

سعد لمجرد أعلن زواجه بشكل مفاجئ

وكان الفنان قد أعلن زواجه بشكل مفاجئ عبر حساباته على مواقع التواصل في العاشر من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، من صديقته المقربة غيثة العلاكي.

وكتب لمجرد: ”بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون).

وأضاف: ”أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة ”غيثة“ بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير“.