بصورة رومانسية وسام بريدي يحتفل بعيد زواجه الخامس من التونسية ريم السعيدي

 احتفل مقدم البرامج والفنان اللبناني وسام بريدي، بعيد زواجه الخامس من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، إذ نشر صورة رومانسية تجمعهما، موجها سؤالا للجمهور.

ونشر بريدي عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ صورة مع ريم بدت فيها وهي تستند عليه، وهما في غاية السعادة، قائلا: ”خمنوا ماذا أقول لها بعد 5 سنوات، 2017\9\1“.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين تمنوا لبريدي وزوجته دوام المحبة والسعادة والتفاهم، فعلق أحدهم: ”الله يخليكم لبعض يارب، إلى الأبد انشالله بالفرح والصحة“.

كما أثنى عدد كبير من المتابعين على علاقة وسام وريم، إذ وصفوهما بالثنائي الرائع، وأكدوا أنهما مثال للأزواج المتفاهمين، فعلى الرغم من اختلاف بيئة وديانة كل منهما، إلا أنهما يحترمان بعضهما ويعشقان العائلة: ”أجمل قصة حب، بتخلو الواحد يتمنى يحب“.

بينما أجاب البعض الآخر من المتابعين على سؤال الفنان اللبناني، إذ خمّن أحدهم أن يكون قد قال لها في الصورة: ”انت رح تكوني مرتي“، وأجاب آخر: ”تتزوجيني“، ليؤكد آخر: ”تعي نجيب ولد ثالث“.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها الفنان وسام صورا تجمعه بعائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تلاقي إقبالا كبيرا من قبل الجمهور، إذ يعتبرونهم مثال العائلة المثالية، التي يسودها التفاهم، والتي كان آخرها مع زوجته ريم.

وكان وسام قد نشر فيديو لرقصة رومانسية مع زوجته ريم معلقا: ”العودة إلى حيث بدأ كل شيء، شريكي في الرقص“.

والجدير ذكره أن وسام بريدي وريم السعيدي كانا قد ارتبطا بقصة حب خلال برنامج ”رقص النجوم“، ومن ثم بدآ بالظهور علنا، ولكنهما حرصا على أن يحميا حبهما بعيدا عن الأضواء، إلى أن أطلت ريم وتحدثت عن الموضوع ضمن برنامج ”منا وجر“، ليعود وسام ويعترف هو أيضا بحبه الكبير لريم، موضحا أنه أخفى الخبر بناء على رغبتها.

وقالت السعيدي في إحدى إطلالاتها الإعلامية إنها تغضب كثيرا وتتشاجر مع بريدي، لكن علاقتهما أكبر من أن تنتهي بسبب شجار، فيما قال بريدي إنّ شجارهما يكون على طريقة ”السيد والسيدة سميث“.