شيرين تستعين بسميرة سعيد للهزء من حسام حبيب (فيديو)

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب رفقة ابنتها لصغرى ” هنا” في فيديو غنائي قصير، عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بدت فيه النجمة المصرية وهي تُتمتم بـ كلمات أغنية “ما حصلش حاجة”، للفنانة المغربية سميرة سعيد، فيما صدح صوت الأخيرة في الشريط المرئي، وهو ما اعتبره متابعون رداً مبطناً من الأولى على فيديو طليقها حسام حبيب الراقص الذي ظهر مؤخرا رفقة فتاة وهما يرقصان في حفل راغب علامة.

وقد أعرب العديد من المتابعين عن سعادتهم الكبيرة وغبطتهم اللامتناهية بـ الظهور الأخير للفنانة المصرية مع ابنتها، بـ اعتبارهم أنها بدأت تستعيد نشاطها، بينما دعاها البعض إلى العودة إلى سابق عهدها وتجاوز الظروف القاسية التي مرت بها خلال زيجتها الأخيرة من حسام حبيب.

حيث توجهوا لشيرين في تعليقاتهم بـ القول:” عسال يا شوشة”، و” كيادة”، و” بحبها جداً”، و” أيوه كدة وريهم”، و” ما شاء الله بنتها قمر تشبهها”، و” ربنا يفرح قلبك يا شيرين”، و” ربنا يخليكِ دايماً مبسوطة مش لايق عليكِ الزعل”.

وورد في الردود أيضاً:” جميلة قوي يا شيرين والنبي ارجعي بقى زي زمان قبل الجوازة دي.. أنتِ فنانة ليكي قيمتك رائعة مفيش حد يختلف عليكِ أرجوكِ انسي الموضوع واهتمي بـ فنك ونفسك”.