عصام الشوالي: يتعهد بقطع 20 كيلومترا على الأقدام في حال فوز المنتخب التونسي اليوم

 وجه المعلق الرياضي عصام الشوالي، رسالة دعم وتحفيز إلى لاعبي المنتخب التونسي، وذلك قبل خوض المباراة الأولى في كأس العالم قطر 2022، والتي تجمع نسور قرطاج بمنتخب الدنمارك.

وكتب الشوالي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: بدينا في نهار الماتش ، كالعادة ما نجمتش نرقد ليلة الأطراح الكبيرة ، اليوم تونس الدانمارك اكثر من ماتش كوورة.. ماتش نفرحوا بيه التوانسة نتلموا فيه بعد فرقة… نتوحدوا فيه بعد اختلاف.. التونسي في الشدة تلقاه .. الاولاد نحكي معاهم يحبوا يقلعوا الطرح.. الدنمارك قوية و صعيبة.. متفقين ، و لكن قراتنا الكوورة أنه على 90 دقيقة كل شيء ممكن.. اليوم نلعبوا في رادس قدام 40 الف تونسي.. حالف بيمين كان نربحوا نروح من الستاد للاوتيل علي ساقايا.. حكاية 20 كم

واختتم: الشوالي باش يولي حاتم غولة .. المفتاح في يد الدنمارك يا تفكوا ، يا تروح.. ليلتكم زينة كان نجمتوا ترقدوا.

و يفتتح المنتخب التونسي  شريط مشاركته فى بطولة كأس العالم 2022 بمواجهة أمام منتخب الدنمارك، فى المباراة التى تجمع المنتخبين اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

ويسعى منتخب نسور قرطاج لتحقيق نتيجة إيجابية، سواء الظفر بالثلاث نقاط أو التعادل، لضمان السير فى طريق جيد للصعود للدور القادم في منافسات كأس العالم.