وهبي الخزري يعلن اعتزال اللعب مع المنتخب الوطني التونسي

أعلن لاعب المنتخب التونسي، وهبي الخزري إعتزاله اللعب دوليا ،وذلكفي رسالة مؤثرة إلى رفاقه، نهاية اللقاء الذي جمع نسور قرطاج بالمنتخب الفرنسي في الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الخزري اثر نهاية مباراة النسور ضد فرنسا ،لرفاقه باكياً،،أنه قرر إنهاء مسيرته الدولية مع المنتخب التونسي، مؤكداً أنه فخور جداً بتمثيل المنتخب التونسي خلال هذه السنوات الطويلة وسعيد بالدفاع عن الراية التونسية، حسب المعلومات التي تحصل عليها موقع أرابسك.

كما أضاف االاعب الدولي أنه حسم قراره بوضع حد لمسيرته الدولية مع نسور قرطاج والتي سجل خلالها 25 هدفاً وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب أفضل الهدافين التاريخيين لتونس. وقد تمنى حظاً موفقاً لهم مع المنتخب.

وسيطر التأثر على بقية نجوم منتخب تونس بعد رسالة الخزري، الذي سجل هدف الانتصار ضد فرنسا في آخر ظهور له مع المنتخب التونسي، وقد كان عدد من إداريي المنتخب التونسي حاضراً عندما تحدث الخزري.

وكان وهبي الخزري قد ظهر متأثراً في نهاية مباراة تونس وفرنسا، يوم الأربعاء الفارط، حيث أكد في حديثه لقنوات “بي. إن. سبورتس” أنه تأثر بالانتقادات التي طالته، مشيراً إلى أنه لم يدخر جهداً للدفاع عن العلم التونسي.