حالة مؤثرة في صفي قلبك: دموع الشاب “حلمي” تثير تعاطف التونسيين ”بسبب ضربة وليت مشلول.. وأمي وبابا خلّوني مطيّش في السبيطار” (فيديو)

أثارت حلقة الليلة من برنامج “صفي قلبك” الذي تبثه قناة الحوار التونسي جدلا واسعا وتعاطف التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث حضر في البرنامج شاب تونسي مقعد يدعى “حلمي” تحدّث بألم وحرقة عن ما حدث له وعن تخلي أقرب الناس له، وقال حلمي باكيا :

“ توقفت بسبب النفقة مرتي شاكية بيا وفي الحبس فما شكون ضربني بمرفقه في رقبتي من تالي.. من اللحظة هذيكا فقت بعد شهر و25 يوم.. من وقتها معادش نتحرك.. كنت نخدم لباس عليا جوي باهي.. الحمد لله هو ابتلاء من عند ربي وقايمين بيا زوز نساء جاراتي يرحم والديهم وأمي وبابا أقرب الناس ليا ماجاونيش وحتى مالسبيطار ماخرجونيش قعدت مطيش في الكولوار حتى جاوني جاراتي ‘جودة ونسرين’ عملو كمبيالات على ظهرهم بقيمة 16 مليون باش خرجوني..”.

وقد أثارت حالة حلمي تعاطفا واسعا من الجمهور والمتابعين للبرنامج حيث وجه جعفر القاسمي والسيدتان جودة ونسرين نداء لأهل الخير لمساعدته على إيجاد حلول لصحته وتلقي الدعم من عائلته.

وأضاف :”أمنيتي ندور على جنبي ونتحرك.. ما لقيت حتى واحد معايا من عائلتي.. فما عباد يرحم والديهم خرجوني من السبيطار وهزوني معاهم .. بقيت مطيش في الكولوار متاع السبيطار عائلتي ما جاوش يروحو بيا.. الجيران هزوني عندهم”.

وعبر صفحته على الفايسبوك أطلق جعفر القاسمي حملة لمساعدة حلمي عبر صفحته على الفايسبوك، وأطلق هاشتاغ

#حلمي_نمشي خلى حلمي يمشي.