كريم الغربي يرد على سنية بن بلقاسم “حتى وكان عندك مشكل مع المخرج ماتظلمناش وتقول سبق الخير ماسمعتش عليه حتى أصداء”

رد الممثل الكوميدي كريم الغربي بطل سلسلة سبق الخير التي بثت على قناة نسمة، على تصريحات الممثلة والمنتجة سنية بن بلقاسم التي صرحت سابقا أنها لم تسمع أية أصداء على سلسلة سبق الخير واعتبرت أن سلسلة للا سندرلا التي تلعب فيها دور البطولة ومن انتاجها والتي تبث على القناة الوطنية بأنها الأولى والأكثر مشاهدة.

وقال كريم في برنامج رمضان شو على راديو موزاييك إنه وبن بلقاسم أصدقاء لكن ليس من حقها أن تنفي مجهود فريق كامل تعب ليقدم سلسلة سبق الخير لمجرد وجود خلاف بينها وبين مخرج العمل قيس شقير، مضيفا أنه بالإمكان أن يتعامل معها في المستقبل.

“سنية راهي صديقتي و كي تقول سبق الخير ما سمعتش حتى أصداء عليه و للا سندريلا الأولى هي بينها و بين روحها عارفة الي سندريلا مش الأولى ولي احنا ما شريناش نسب المشاهدة و الباجات بالفلوس كيما هي تحكي… صحيح عندها الحق تدافع عالعمل متاعها الي تعبت عليه برشا اما حتى احنا تعبنا راهو.. و راني وخيك يا سنية انجمو نخدمو مع بعضنا يوما ما و كان عندك مشكلة مع قيس بيناتكم اما ما تجيش تهاجم عمل كامل بلي فيه.. انا للا السندريلا بنات خويا شكروهولي و تفرجو فيه.. .. و راني يا سنية نقعد نحترمك و وخيان..”