القيادية في جبهة الخلاص شيماء عيسى تتعرض للعنف داخل السجن وهذه التفاصيل

 تعرّضت القيادية بجبهة الخلاص الوطني المودعة بالسجن فيما يعرف بقضية “التآمر على أمن الدولة” شيماء عيسى إلى الاعتداء بالعنف اللفظي والمادي في سجن النساء منوبة من قبل إحدى نزيلات السجن، حسب ما كشفته شقيقتها خديجة عيسى.

و أوضحت خديجة عيسى، الجمعة 16 جوان 2023 ،أنها لما زارت شقيقتها شيماء عيسى بالسجن أخطرتها بأن هناك سجينة معها بالزنزانة سلفية متشددة وتوجه لها شتائم وتقوم بتكفيرها وتهددها بحرق الزنزانة، فضلًا عن تعمدها حرمان السجينات من مشاهدة التلفاز، حسب تصريحها لإذاعة “IFM”.

و أضافت المتحدثة أنها لما تواصلت مع أعوان السجن وأخبرتهم بما يحصل، كان ردّ فعلهم بأنهم لن يتدخلوا في ما اعتبروه “عراك نساء”، حسب قولها .

و قالت شقيقة شيماء عيسى ،أن عدم تدخل أعوان السجن انجرّ عنه “حصول المحظور”، مشيرة إلى أن “شيماء تلقت جرائد ومجلات ولعبة فكرية وكانت بصدد الاستعداد لتصفّحها رفقة نزيلة معها بالسجن، فما كان من السجينة “المتطرفة” إلا أن هاجمت رفيقة شيماء عيسى وانهالت عليها بالضرب المبرح ولما حاولت شيماء عيسى الدفاع عنها تعرضت بدورها إلى الضرب والخدش والتهديد”، حسب تصريحها .

يذكر أنه تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق القيادية بجبهة الخلاص الوطني شيماء عيسى منذ 25 فيفري 2023، فيما يعرف بقضية “التآمر على أمن الدولة”.