النجم ظافر العابدين ينضم لهند صبري في الجزء الثاني من مسلسل ‘البحث عن علا’

 أعلنت هند صبري، منذ عدة أشهر، عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس، وعلم خبر أبيض أن ظافر العابدين انضم لأبطال الجزء الجديد من العمل، ومن المقرر أن يبدأ التحضير للشخصية التي يقدمها في الأحداث.

وتناول مسلسل البحث عن علا، الصراعات الشخصية التي تخوضها علا، بعد طلاقها من زوجها هاني عادل، وتحاول الإرتباط من جديد، وتمر بعدها بالعديد من التجارب العاطفية الفاشلة، وتقوم بإنشاء شركة خاصة بها لتتجاوز مرحلة الطلاق.

والعمل كان من بطولة سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، ومن تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

وتنتظر هند صبري الفترة المقبلة عرض مسلسلها الجديد في مهب الريح، الذي انتهت من تصويره منذ عندة أشهر، واستقرت الشركة المنتجة له على عرضه في سبتمبر المقبل، والعمل مأخوذ عن مسلسل The Good Wife، من نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، ويشاركها البطولة ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين.

وكانت آخر أعمال ظافر العابدين فيلم العنكبوت، الذي تم عرضه العام الماضي، وكان من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ويسرا اللوزي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.