مي حريري الطليقة السابقة للفنان ملحم بركات تكشف عن علاقة غرامية جمعت بينه والفنانة نجوى كرم

 أطلقت الفنانة اللبنانية مي حريري سلسلة مواقف تتعلق بطفولتها القاسية وبزواجها المبكر بعمر 12 سنة وبعلاقتها بطليقها الموسيقار الراحل ملحم بركات وسواها من المواضيع وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج “كتاب الشهرة” عبر محطة “الجديد”.

وتميزت هذه الحلقة بجرأتها وانتهت بمغادرة مي حريري بسبب ما اعتبرته “أسئلة مستفزة”، أما المفاجأة المدوية التي تخللت الحلقة فهي حديث مي “عن وجود علاقة غرامية كانت تجمع بين طليقها ملحم بركات والنجمة نجوى كرم، إذ قالت “إنها لمحت نجوى لدى خروجها من منزل بركات باكراً حوالي الساعة السادسة صباحاً”، كما تحدثت عن تفاصيل لقائها الأول بـطليقها، لافتة إلى “أنها ما كانت لتتزوج ملحم بركات لو عاد بها الزمن إلى الوراء”، مشيرة إلى أنه “أشهر إسلامه لأجل الزواج منها”.

وعبرت مي عن رغبتها في البحث عن الرجل الذي يمتلك المال، مبدية إعجابها بالفنانة شيرين عبد الوهاب التي اعتبرتها “صوت مصر الأول”. ووجّهت انتقاداً للنجمة السورية أصالة على خلفية تصريحها عن السعودية وتجاهلها مصر، ولم تسلم منها النجمة هيفاء وهبي ليواجهها مقدم البرنامج باتهامها بفبركة حفلات خاصة فقط للترويج لاسمها لا أكثر.

وتحدثت مي عن طفولتها الصعبة والظروف القاسية التي عاشتها بعد وفاة والدها وهي بعمر 8 سنوات، وحرمانها من طفولة جيدة بسبب غياب السند. ولفتت إلى أن شقيقها كاد يقتلها بالرصاص عندما كانت صغيرة بسبب الأوضاع النفسية الصعبة التي مر بها بعد وفاة والدهما وشقيقهما.

وبدت متأثرة لدى حديثها عن وفاة شقيقها ولم تستطع حبس دموعها التي خانتها على الهواء، كما تناولت وصية والدتها لها قبل وفاتها.

ورداً على سؤال عمن ترشّح لتجسيد قصة حبها مع ملحم بركات التي كما قالت “دخلت التاريخ”، اختارت مي الممثلة نادين نسيب نجيم والنجم السوري عابد فهد.