بسبب سمير الوافي الحكم بالسجن 4 أشهر لمريم الدباغ

أكد الإعلامي سمير الوافي ان الدائرة الجناحية السادسة في المحكمة الابتدائية ، اصدر أمس الخميس 06 جويلية حكما يقضي بالسجن لمدة 4 أشهر في حق الانستغراموز مريم الدباغ في قضية رفعها ضدها.

و قال الوافي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إنه تم الحكم عليها في جلسة الدائرة الجناحية السادسة أمس الخميس بأربعة أشهر سجنا وألف دينار خطية بناء على الشكاية الأولى التي تقدمت بها ضدها بتهمة الثلب والقذف والإساءة عبر شبكات التواصل الإجتماعي..شكرا للقضاء العادل…وشكرا للأستاذ حاتم الزواري على حسن إدارة ملف القضية كلسان دفاع يمثلنا…وللأستاذ علاء الدين اليحياوي على المرافعة القانونية الراقية”.

و ختم قائلا “نحن لا نرد بالكلام…وصمتنا ليس عجزا أو خوفا بل ترفّع وإختيار

ثم أضاف تدوينة قال فيها:

“من يتصور أنني شامت في المحكوم عليها بالسجن أربعة أشهر فهو مخطئ ولا يعرفني جيدا…غايتي من رفع القضية ليس الإنتقام ولا التشفي ولا الشماتة…ولا أستمتع بدخول إمرأة إلى السجن بسبب إساءتها إلى شخصي…!!!

ولكن الحكم فيه رد إعتبار لتلك المرأة الفاضلة التي تم التطاول عليها وإيذائها على لسان المشتكى بها…تلك المرأة الشريفة والطيبة التي يجب أن يتطهر بعض الأشخاص مليون مرة قبل ذكر إسمها…ولن يبلغوا ربع طهارتها ورِفعتها ونبلها…تلك المرأة هي أمي…والحكم مجرد رد إعتبار لشخصها فقط وهو كل ما أردناه من ذلك ونكتفي بذلك…أما أنا فمتسامح في حقي ومتجاوز ومتجاهل ومترفع.”