مقداد السهيلي يعلق على أزمة الفنان المصري أحمد سعد ” كي نسمعو ناخو حربوشة راس وبرمجته اهانة للفنان التونسي”

 علق الفنان مقداد السهيلي على أزمة الفنان المصري أحمد سعد مع إدارة مهرجان بنزرت.

و قال السهيلي في تصريح لإذاعة “اي اف ام” ” فنيا احمد سعد لا يملك صوتا مضيفا ” احمد سعد كي نسمعو ناخو حربوشة راس ونمشي نرقد”.

وتابع ” ما يحصل اهانة للفنان التونسي الذي لم يجد حظه في بلاده بتعلة أن ” الجمهور يريد ذلك” ، معبرا عن استغرابه من اخراج العملة الصعبة في ظل أزمة اقتصادية تعيشها البلاد.

وكان الفنان المصري أحمد سعد كشف كواليس ما حدث في مهرجان بنزرت في تونس، إثر مشادة كلامية بينه وبين منظمة حفل غنائي أقامه، أول أمس السبت، مبيناً أن تصرف الأخيرة هو حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل الشعب والإعلام التونسي، مؤكداً لجوءه إلى القضاء.

وقال في بيان رسمي له نشره عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستغرام”، يوم الأحد، “لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون، وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

كما أضاف: “محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي.. لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة.. وأثق في النيابة والقضاء التونسي”.

وتابع “نعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير إنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم”.