الفنان ياسر الجرادي ينتقد وزيرة الثقافة والفنانين لصمتهم ازاء مايحدث في غزة.. “علاش تتوقف التظاهرات.. توة دور الفنان..” (فيديو)

انتقد الفنان التونسي ياسر جرادي اليوم قرار وزيرة الثقافة بإيقاف كل التظاهرات الثقافية منذ انطلاقة طوفان غزة والأحداث التي يعيشها الشعب الفلسطيني، متساءلا عن ماذا سيفيد القضية الفلسطينية ان تتوقف التظاهرات الثقافية وبان العكس هو الاصح خاصة مع موقف تونس المشرف.

من جانب اخر انتقد ياسر الجرادي عبر حضوره اليوم في إذاعة الشباب في برنامج rj mag مع أميرة الزايدي الفنانين لصمتهم وعدم تصريحهم بمواقفهم او عبر تنظيم حفلات تكون عائداتها المالية لفائدة الفلسطينيين

“وزارة الثقافة كنت نستنى باش تنظم عروض للفنانين التوانسة ومداخيله تمشي للهلال الأحمر.. دور الثقافة تاريخيا وسيلة دفاع بالنسبة للذاكرة والشعوب.. ثقافتنا مهمة جدا في القضية الفلسطينية ووزارة الثقافة مفروض تفهم جيدا المسألة هاذيا موش توقف التظاهرات الفنية… وباهت في مواقف الفنانين.. ياسيدة الوزيرة توة وقت العروض نعديو القضية الفلسطينية لصغارنا موش العكس.. “.

وتحدث الفنان ياسر الجرادي عن اعماله الجديدة وعن مشروعه الفني ‘عرض إلى مجدها’ الذي وصفه بأنه قصة فنية متكاملة في حب الوطن.