أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب.. ونضال الأحمدية تكشف الأسباب (صورة)

داول عدد من جمهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، علىشبكات التواصل الإجتماعي ، عدة صور لها عبر تطبيق انستجرام، ظهرت فيها بعد طلاقها من حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في الصور وهي تقوم بتصفيف الشعر للاستعداد لجلسة تصوير جديدة، وبدت في الصورة بوزن زائد وتضحك. 

وقد انفصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسمياً عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات.

وبحسب المعلومات فإن السبب الرئيسي للطلاق كان الخلاف الذي وقع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في العاصمة السعودية الرياض، حيث تواجدا من أجل حفل غنائي لشيرين.

وكان سبب الخلاف هذا هو تدخل حسام حبيب في أعمال شيرين الفنية، إذ طلب من الشركة المنظمة تأجيل حفلها الغنائي في الرياض، من دون الرجوع لزوجته أو استشارتها، ما أثار غضبها، وجعلها تعود إلى القاهرة.

الإعلامية الللبنانية نضال الأحمدية تكشف سبب الطلاق

كشف موقع الجرس اللبنانى عن تفاصيل جديدة فى قصة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والتى تم الإعلان عنها أمس عبر وسائل الإعلام.

وأكد موقع الجرس الذى ترأس تحريره الإعلامية نضال الأحمدية الصديقة المقربة من المطربة شيرين عبد الوهاب أن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية.

وأوضح الموقع أن هذا الخلاف وصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل السافر من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية وهو الأمر الذى رفضته جملة وتفصيلا وقررت أن تطلب الطلاق منه لكنه رفض بشدة إلى أن تدخل عدد من المقربين بالوسط الفنى لحل الأزمة ووافق على الانفصال بينهما والذى وقع رسميا أمس حسبما تم الإعلان عنه.