النجم ظافر العابدين يقدم ”أنف وثلاث عيون” في تونس (صور)

 قدم الممثل و المخرج التونسي ظافر العابدين، ليلة أمس الخميس 8 فيفري 2024، في قاعة الكوليزي بتونس العاصمة العرض الأول لفيلمه الجديد “أنف وثلاث عيون” أمام الجمهور التونسي. 

ويجسّد ظافر العابدين شخصية هاشم، الذي فقد الشعور بالأمان لأسباب نفسية تعود إلى طفولته، وتورط في قصة حب يراها غير عقلانية تضطره لارتياد العيادات النفسية للكشف عن حيرته وفهم أسبابها.

وقال العابدين في كلمة قبل عرض الفيلم  إن “قصة الفيلم مر بها الكثير من الرجال والأزواج الذين عاشوا اضطرابات في حياتهم الزوجية تصل بهم إلى مرحلة التساؤل: هل هم مع الشخص المناسب أم لا؟ وهل مازال الحب موجودا بينهما؟ وهذه الاضطرابات في التفكير يعيشها الإنسان في مرحلة ما من حياته”.

ويعتبر الفيلم الاقتباس الرابع لرواية ”أنف وثلاث عيون” للأديب المصري إحسان عبد القدوس بصياغة سينمائية للمخرج أمير رمسيس وحوار وائل حمدي، وقد تشارك فيه العابدين البطولة مع صبا مبارك وسلمى أبو ضيف وآمنة خليل وجهان الشماشرجي ونوا شعيشع.

واستعاد الفيلم قصة “الدكتور هاشم” جراح التجميل الشهير الذي تجاوز الأربعين من العمر دون الالتزام في علاقة عاطفية جادة قبل أن يقع في حب فتاة تصغره بـ26 عاما ويدخل في حالة من الحيرة والاضطراب يغوص الفيلم في تفاصيلها النفسية.