التركيبة الادارية الجديدة لهلال الشابة بعد استقالة توفيق المكشر

لا يستبعد أن يقدم رئيس هلال الشابة الحالي توفيق المكشر استقالته بشكل رسمي هذا اليوم بعد عدد من الاجتماعات التي عقدها أمس وتواصلت إلى ساعة متأخرة ويبدو أن النية تتجه نحو الإعلان عن تركيبة جديدة للهيئة المديرة التي ستتولى فعليا إدارة الشؤون اليومية للنادي على أن يتكفل المكشر بالأمور المالية. 

وبعد اقتراح عدد من الأسماء، يدخل الناصر عاشور نائب رئيس الهلال بقوة ليكون الرئيس الجديد للفريق بما أنه يحظى بدعم عدد من الوجوه صلب الهيئة المديرة كما أن ثقة المكشر فيه كبيرة حيث خبره لأكثر من 3 سنوات في التسيير صلب الهيئة المديرة للهلال وهو ما يضعه في موقف قوّة في صراع المنافسة على خلافة المكشّر. 

على صعيد آخر، تأكد بما لا يدع مجالا للشك أن صابر بوعطي نائب الرئيس لن يواصل بدوره التجربة بعد أن كانت النية متجه نحو الإبقاء عليه صلب الهيئة لكن الساعات الأخيرة عرفت تطورات جديدة، لذلك فإن بوعطي سيغادر دواليب التسيير على أن يتكفل بالملفات القانونية للفريق من خارج دواليب القرار.

ويبدو أن هذه التغييرات لن تغير أو تؤثر كثيرا على الهلال بما أن الوجوه الجديدة لها خبرة بكواليس الفريق كما أن الدعم الذي تحظى به من قبل المكشر سيسهل مهمتها قبل انطلاق الموسم الجديد. 

مارشان حائر

من جهة أخرى، عبّر الفرنسي برتران مارشان عن قلقه من الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق من الناحية الإدارية وهو ما حتّم جلوسه إلى توفيق المكشر من أجل الاستفسار عن مستقبل النادي والضغوطات التي تواجهه من جهة والتحديات المقبلة من جهة أخرى حيث تلقى تطمينات لمواصلة العمل في أجواء مريحة مع العمل في الفترة القادمة على حسم ملف الانتدابات نهائيا بما أن الهيئة المديرة بصدد التفاوض مع بعض المهاجمين قصد تدعيم الخط الأمامي.

ويفترض أن يتم الإعلان بداية الأسبوع القادم عن الأسماء التي ستغادر مركب الفريق أولا ثم المنتدبين الجدد في مرحلة أخرى وكل هذه الانتدابات ستتم بموافقة هذا المدرب بحكم أنّه الوحيد الذي يتصرّف في الأمور الفنية وهو من قام بغربلة الرصيد البشري في أكثر من مناسبة بحكم دراية بحاجيّات الفريق الفنية.