حظك اليوم توقعات الابراج الثلاثاء 9 مارس 2021

برج العذراء

الرومانسية: بادر بعمل مفاجأة رومانسية ، ولا تنتظر الشريك ليفعلها أولاً. سيقدر العذراء. وفي الوقت نفسه ، سيجد برج العذراء العازب الشخص المناسب من خلال تطبيقات المواعدة.

المهنة والشؤون المالية: ابدأ في توفير المال إذا كان برج العذراء يريد شراء عنصر معين. لكن لا تنس أن تكون كريمًا مع أقاربك. عاملهم أو امنحهم الهدايا.

الصحة: يمكن أن يكون لوسائل التواصل الاجتماعي تأثيرات سامة ، خاصةً إذا كان الأشخاص يشاركون أخبارًا مزعجة دون التحقق منها أولاً. بالإضافة إلى ذلك ، يميل برج العذراء إلى تناول الكثير من الوجبات السريعة ولن تتحمله المعدة.

برج الميزان

العاطفي: حان الوقت للحديث عن الاختلافات بين الميزان والشركاء. بالنسبة إلى الميزان المنفرد ، الحب قريب. لذلك عليك أن تتواصل اجتماعيًا أكثر.

الوظائف والتمويل: سوف تركز الميزان على إنجاز الأمور. الميزان الذين يعرفون كيفية الاستفادة من الفرص المتاحة سيكونون أكثر الناس نجاحًا.

الصحة: إذا لم يتم استراحة الميزان بشكل صحيح ، فسوف يؤدي ذلك إلى اضطرابات جسدية وعقلية. إذا وجدت الميزان أن الروتين أصبح عاديًا ومملًا ، فلا تنتظر حتى يصبح الوضع لا يطاق. قم بإجراء تغييرات صغيرة.

برج العقرب

الرومانسية: الغيرة بالإضافة إلى موقف الشريك البارد يمكن أن يفسد يوم برج العقرب. ستساعدك مشاهدة فيلم أو تناول العشاء معًا دون مناقشة الموضوعات الحساسة على إعادة الاتصال.

الوظائف والشؤون المالية: إذا أجرى برج العقرب مقابلة أو اختبارًا مؤخرًا ، فستسير الأمور على ما يرام حتى لو لم يكن الإعلان بالسرعة التي تريدها. ابحث أيضًا عن الأنشطة التي تشحذ ذهنك.

الصحة: القلق يمكن أن يسبب مشاكل صحية ، ولهذا سيكون من الجيد أن يمارس برج العقرب ما لا يقل عن ساعة في اليوم. يعد المشي أو الجري أو ركوب الدراجات أو السباحة أو ممارسة اليوجا طرقًا رائعة لتخفيف التوتر.

برج القوس

الرومانسية: أشرك شريكك في كل خطة من خطط القوس حتى لا يشعر بالإهمال ، خاصة إذا كانت لديك علاقة جدية. في هذه الأثناء ، لا ينبغي أن يتردد القوس المنفرد وينتظر وقتًا أطول للتعبير عن مشاعره.

المهنة والشؤون المالية: قد يكون القوس مرهقًا جدًا بحيث يواجه صعوبة بسيطة في تحقيق أفضل النتائج. قد تكون هذه أوقاتًا عصيبة على الشؤون المالية ، لذا كن صبورًا.

الصحة: القوس يشعر بدوافع كبيرة اليوم. لكن تذكر ألا تدفع نفسك ولا تشعر بالإحباط عندما لا تحقق النتائج المرجوة.

برج الجدي

الرومانسية: يحتاج الجدي المنفرد إلى الانتباه إلى إشارات الانجذاب من شخص ما. لكن كن حذرًا لأن هذا الشخص قد يصبح شديد الاعتماد عليك.

الوظيفي والتمويل: هذه هي أفضل لحظة للتقدم للمنحة الدراسية. إذا كان الجدي لديه مقابلة عمل مجدولة ، فستتمكن من إقناعهم.

الصحة: الجدي عرضة لتهيج الجلد. بصرف النظر عن ذلك ، عليك الانتباه إلى أي أعراض مزعجة. بهذه الطريقة يمكن للجدي أن يعالجها على الفور قبل أن تصبح خطيرة.

برج الدلو

الرومانسية: الحب لا يأتي إلى برج الدلو من تلقاء نفسه. هذا هو الوقت المناسب للمضي قدمًا والبحث عنه.

الوظائف والتمويل: ترتيب الأوراق وإنهاء العمل غير المكتمل. أيضًا ، لا تحاول معارضة رئيسك في العمل أو فرض طريقتك الخاصة إذا كنت لا ترغب في الحصول على سمعة سيئة في العمل.

الصحة: برج الدلو يشعر بالصحة والرشاقة والاستعداد لتولي أي شيء. لكن لا ينبغي أن يدفع برج الدلو نفسه كثيرًا. لا تنس أيضًا قضاء الوقت في الاهتمام بصحتك العاطفية.

برج الحوت

الرومانسية: التواصل هو مفتاح أساسي لعلاقة ناجحة. إذا كان شريكك أقل حساسية ، فقل ما تتوقعه منه. لا تنتظره ليفهمه بنفسه.

الوظائف والشؤون المالية: سيتقدم الحوت العاطلون عن العمل لشغل وظائف متنوعة. والخبر السار هو أنك ستتلقى عدة مكالمات ومن المحتمل أن تكون قادرًا على اختيار الوظيفة التي تناسبك.

الصحة: سوف يتراكم التوتر ويسبب الصداع. في نهاية اليوم ، خذ حمامًا دافئًا لتصفية ذهنك.

برج الحمل

العاطفي: الحياة العاطفية لبرج الحمل متناغمة تمامًا. إذا كانت لديك مشكلة معينة تزعجك ، فحاول حلها على الفور بدلاً من سحب قدميك والشعور بالإحباط طوال اليوم.

الوظائف والتمويل: لم يفت الأوان بعد للعودة إلى الدراسة. ربما أراد برج الحمل طوال هذا الوقت فقط تلبية توقعات الآخرين وعدم اتباع رغباتك الخاصة. إذا كان لدى برج الحمل وقت فراغ ، فقم بتنظيف المنزل ووضع الأشياء غير المستخدمة. ربما يمكنك بيعها.

الصحة: يدرك برج الحمل مدى أهمية تقدير الحياة والاستمتاع بالأشياء الصغيرة دون القلق بشأن ما يعتقده الآخرون. غالبًا ما يخبر برج الحمل نفسه أنك لا تستحق السعادة.

برج الثور

الرومانسية: إذا كان برج الثور يبحث عن حب جديد ، فتأكد من ترك ذكرى علاقته السابقة. إذا لم تفعل ذلك ، فستظل ذكريات شريكك السابق تطاردك. هذا لن يجعل برج الثور سعيدًا.

الوظائف والتمويل: لمنع الأشياء غير المرغوب فيها ، يجب على برج الثور التحقق مرة أخرى من كل رسالة نصية وبريد إلكتروني ومستند قبل إرسالها. تجنب العبارات التي قد يساء تفسيرها أو ترتكب أخطاء جسيمة. والخبر السار هو أن الموارد المالية لبرج الثور تتحسن ببطء.

الصحة: يجب أن تذهب علامة الثور إلى الفراش مبكرًا. تجعل المسلسلات التليفزيونية والهواتف الذكية جدول نومك غير منتظم. هذا يترك برج الثور منهكًا طوال اليوم.

برج الجوزاء

العاطفي: التواصل مهم جدًا في الرومانسية. حان الوقت لتوضيح كل سوء الفهم.

الوظائف والتمويل: هذه أيام جيدة للتقدم بطلب للحصول على قروض أو التقدم بطلب للحصول على منح دراسية. في العمل ، ابق مهذبًا وودودًا تجاه الجميع ، بما في ذلك المرؤوسين.

الصحة: قد يعاني الجوزاء من إزعاج خفيف أو صداع. يحتاج الجوزاء أيضًا إلى الاهتمام بالصحة العقلية. يُنصح بشدة أن تطلب من طبيب نفساني المساعدة بدلاً من التشخيص الذاتي.

برج السرطان

الرومانسية: يمكن أن يتسبب الغرباء في مشاكل في الحياة العاطفية. قد يؤدي هذا إلى قطع العلاقة إذا كان السرطان وشريكك يمرون بأزمة. والخبر السار هو أن السرطان الذي أصيب بقلب مكسور سيتمكن من الوقوع في الحب مرة أخرى.

الوظيفي والشؤون المالية: يجب أن يكون السرطان يقظًا حتى لا يقع فريسة لعمليات الاحتيال. بالإضافة إلى ذلك ، لا تغريك الخصومات بسهولة. أنفق المال فقط على العناصر المطلوبة.

الصحة: السرطان عرضة للإصابة بنزلات البرد. تأكد من ارتداء ملابس دافئة ، والحصول على قسط كافٍ من الراحة ، وشرب شاي الليمون الدافئ لتشعر بمزيد من الراحة.

برج الاسد

الرومانسية: يستمر الاسد في التساؤل عما إذا كان شريكك لا يحبك بالطريقة التي اعتادوا عليها ، وماذا لو لم تنجح العلاقة ، أو ماذا لو كان لا يزال لديه مشاعر تجاه زوجته السابقة؟ هذه المشاعر غير عقلانية وتسبب القلق فقط.

الوظائف والشؤون المالية: لن يكون أمام برج الأسد خيار سوى العمل متأخرًا أو الحصول على وظيفة في المنزل. من أجل الانتهاء بسرعة ، لا تشتت انتباهك بالهاتف.

الصحة: الأسد الذي يشعر بالألم يمكنه تدليك الجسم بالزيوت الأساسية. سيساعد التدليك على تخفيف توتر العضلات.