ذكرى الشابي “خدمة الديدجي صعيبة..فما شكون ضربني بشقف وأنا حبلة في الخامس.. ندمت عالوشم اللي عملتو”

تحدثت الممثلة والديدجي ذكرى الشابي أن عملها الليلي كديدجي متعب للمرأة لأننا في مجتمع ذكوري وهو ما يعرضها للمخاطر لذلك قررت بعد ولادتها أن تنهي العمل الليلي، وقالت في برنامج jdt إنها تعرضت لحادثة وهي في فترة الحمل إذا هناك من ضربها بقطعة بلورية على ظهرها عندما كانت في الشهر الخامس من الحمل وكانت مظطرة للعمل الليلي حتى توفر مستلزمات ولادتها وطفلها.

من جانب اخر تحدثت ذكرى الشابي عن وشمها قائلة إنها نادمة عليها لأنها كانت صغيرة وكانت كل ما تتعرض لموقف صعب تلجئ للوشم عوض أن تذهب للطبيب النفسي إلا أنها الان نادمة ولا تشجع على ذلك أبدا، حيث قالت:

“خدمة الديدجي صعيبة ياسر للطفلة خاصة في مجتمع عربي مسلم في مجتمع ذكوري.. خدمة بالليل تخوف… مرة واحد في حالة سكر في جربة ما حبيتش نتصور معاه ضربني بشقف وانا حبلة في الخامس.. انا تلزيت نخدم وقت انا حبلة خاطر ما عندي شكون يصرف عليا كان لازمني ندسكر باش نشري ال poussette و الفرش و حوايج البيبي.. و في الشهر السابع وقفت خاطر الطبيبة قتلي لازمك ترتاح… توا بعد جبت ولدي وقفت الخدمة بالليل و ساعات نخدم بالنهار حاجات بسيطة.. أنا ندمت على الوشم.. كي وشمت ما كنتش في حالة اقتناع.. كنت كي ندبرم في عوض نمشي لطبيب نفساني نمشي نعمل تاتواج.. عندي 34 وشم هوما 34 depression في حياتي و انا توا عمري 34.. ما نجمش انحيهم خاطر هوما الي كونولي شخصيتي”.